" />
عاشوراء الــحــسـيــن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاشوراء الــحــسـيــن

منتدى للفتيات فقط عزيزتي الزائرة ادا لم تسجلي بعد يرجى التسجيل او ادا انتي عضوة معنا يرجى الدخول

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zahrii

المساهمات : 2

أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert Empty
مُساهمةموضوع: أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert   أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 11:52 am

[b][u] ألوان عجيبة و جميلة من اصباغ الأظافر < SALON EXPERT > للبنات

بعض الصور مع اللون في اليد :
أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 1أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 2 لونان الأحمر اللامع و الوردي ( احلى الألوان على البنوتات الصغار و الفتيات )
بعض صور أصباغ اليد : أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 3أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 4أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 5أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 6أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert 7 الألوان الواضحة المشرقة
أأحمر بيج بني ماروني [color=violet]وردي [color=cyan]و هي ألوان جميلة للبنات و الفتيات و كل لون له معنى ستعرفون الأن :

االأحمر : يمثل عادة العاطفة ، الانفعال ، النا ر، الغضب . وإذا كان الأحمر ملتهباَ ، فإنه يعني الحرب
البيج: أنه لايوجد لون تعددت أسماؤه كهذا اللون فهو....البيج
البني: الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصيات حازمة وقوية , وهم ما ديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواق خاصة بهم
الماروني:هي الدرجه بين العنابي والبنفسجي بس يميل للعنابي أكثر بس أحلى من العنابي (حيرتج ) وألوان الحائط اللي تليق مع البنفسجي والرمادي
الوردي: لون المرح و الطفولة و العذوبة و الانوثة و الوداعة,اصحاب هذا اللون غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم و جاذبيتهم , يفتقرون لقوة الارادة

و هاذي معاني الألوان و أتمنى ان يعجبكم الموضوع I love you
ملاحظة:ممكن طرشون لي الاونكم المفضلة لتعرف المزيد عنكم ألواني المفضلة ( البنفسجي و التركوازي و البيج )
lol! Very Happy
zahrii

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert   أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 11:56 am

انا الي سويت الموضوع ما طلع نفس ما ابي و انا متنلرفزة من نفسي Mad بس حظ موفق لي مرة أخرة و شكرًا scratch
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 107

مُساهمةموضوع: رد: أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert   أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 12:26 pm

مشكوووووووووووووة
https://123koko123.yoo7.com

أصباغ لتلوبن الأظافر - Salon Expert
صفحة 1 من اصل 1